منتديات الصالحي
أهلا ومرحباً بك عزيري الزائر / عزيزتي الزائرة إذا أردت / أردتي التسجيل فمرحباً بكم
يسرنا تسجيلكم وتواجدكم معنا والله الموفق والمستعان ...........
أخوكم محمد الصالحي ( إبن بني سويف العظيمة _ مصر أم الدنيا )

منتديات الصالحي

منتديات الصالحي .... ( ملتقي كل البشر )
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ام تحسد ابنتها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البلدوزر
نائب مدير المنتدي
نائب مدير المنتدي
avatar

عدد الرسائل : 91
العمر : 30
وسام :
الوظيفة : محاسب
وعضو بجمعية الاصلاح والتنوير
الدولة التي ولدت بها : مصر
الدولة التي توجد بها الأن : مصر
المحافظة أو البلد أو المنطقة : بنى سويف
بتحب إيه في حياتك : الله ورسوله
ما الهدف الذي تعيش من أجله ؟ : اسعاد الاخرين كي اسعد بسعادتهم
ماهو شعار حياتك ؟ : اذا اختفي العدل من الارض لم يعد لوجود الانسان قيمه
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: ام تحسد ابنتها   السبت يناير 24, 2009 4:22 pm

في ليله من أجمل ليالي كل فتاه

في ليله عرس هذه الفتاه حصل ماهو غير متوقع, صعدت الأم

وأخذت تساعد ابنتها في ارتداء فستانها الأبيض وحانت وقت الزفة والفتاه واقفة بجوار عريسها أخذت تقول لأمها أنها لاترى شيئا أين الناس؟؟

أين الحضور؟؟ لا أرى شيئا أصبحت الأم تهدأ ابنتها ونصحتها أن تقرأ بعض آيات القران

ربما يكون بسبب التوتر ولكن من غير جدوى ...

فأخذت العروس تبكي وتقول إنها لاترى كل ماهو حولها ظلام أمسكت الأم بيد ابنتها وصعدوا

إلى غرفه العروس ومعهم عريسها لقد حاولوا تهدءتها ..

وجميع من في القاعة في ذهول ودهشة ماالذي حصل؟؟ ماذا جرى؟؟ وكثر الهمس والجدل حتى نزلت الأم وآخذت تخبر الحضور بأن ابنتها لاترى وطلبت من الحضور أن

يتوضأ فربما أصيبت ابنتها بعين حاسده واستجاب الحضور رأفة ورغبه في مساعده العروس ولكن العروس لم تسترد بصرها وأصر العريس على تكمله مراسم الزواج

وهو مصمم على الاحتفاظ بها بالرغم من حالتها

وهكذا أخذت الفتاه تتردد على الأطباء والشيوخ حتى في يوما من الأيام سمعت عن شيخ جيد ذهبت إليه قال لها أنها مصابه بعين قويه لا تذهب إلا بموت صاحبها أو بمعرفته واخذ أثرا منه ..

ومرت السنين واستسلمت العروس لحالتها وأنجبت أطفالا وفي يوم من الأيام استيقظت من نومها وهي ترى أول ما فكرت أن تفعله ركضت إلى الهاتف حتى تبشر والدتها أجاب أخيها: الو. قالت : أريد أمي لقد

أبصرت لقد أبصرت اخبر أمي إني أبصرت. فقال أخيها وهو مختنق بغصة الم: لقد توفيت والدتنا هذا الصباح...

سبحان الله جميع الحضور قد توضأ إلا الأم ولم يخطر في بال احد

انه يمكن من شده إعجاب الأم بابنتها أن تحسدها ..!


منقول للفائدة

((على قولت المثل مايحسد المال إلا أصحابة ..))

الجدير بالذكر أن الواحد يدير بالله ويذكر الله حتى على نفسه لو حس إنه راح يضرها لأنه ممكن حتى يحسد نفسة وفيه أدعيةوأقوال بهالخصوص ..


ودمتم بحفظ الخالق ..

_________________
اللهم أنت ربي لا لإله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا علي عهدك ووعدك ما إستطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فإغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

ا ل ب ل د و ز ر



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ام تحسد ابنتها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الصالحي :: المنتديات الإسلامية :: القسم الإسلامي العام-
انتقل الى: